مدرب مانشستر يونايتد يحلم بثلاث صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية

تاريخ النشر: 27/11/2023
283
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الإثنين، عن رغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتظر المدرب الهولندي معرفة موقف السير جيم راتكليف من شراء نسبة تزيد عن الـ20% من أسهم نادي مانشستر يونايتد، وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الآيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يضرب إيفرتون بثلاثية ويقفز للمركز السادس

القبض على شقيق ماركوش راشفورد نجم مانشستر يونايتد

وأكدت صحيفة الميرور البريطانية أن سوق انتقالات مانشستر يونايتد سوف يتغير بنسبة كبيرة في حالة تمكن السير جيم راتكليف من الحصول على نسبة من أسهم النادي بشكل رسمي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اليونايتد سوف يتمكن من إبرام ثلاثة تعاقدات في شهر يناير، في حالة تمت عملية البيع قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

وسيقوم السير جيم راتكليف بإجراء تعديلات على منصب المدير الرياضي للنادي، كما سيعمل على البحث عن كشافين جُدد من أجل مساعدة اليونايتد علي استهداف التعاقد مع لاعبين لديهم القدرة على قيادة الفريق نحو العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وخاض مانشستر يونايتد 13 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، تمكن خلالها من تحقيق الفوز خلال ثمانية مواجهات، بينما تعرض للخسارة خمسة مرات.

بينما على الجانب الأخر يتزيل اليونايتد ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط، وبفارق تسعة نقاط كاملة عن بايرن ميونخ المتصدر.

حمل تطبيق كورابيا الآن