موقف عبدالمنعم وهاني من مباراة الأهلي ضد الترجي.. أزمة تواجه كولر

تاريخ النشر: 23/05/2024
98
منذ 3 شهور
الأهلي

بات النادي الأهلي مهددًا بفقدان محمد عبدالمنعم ومحمد هاني، خلال مباراة العودة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح محمد هاني ومحمد عبدالمنعم معرضان لعدم المشاركة في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم تواجد الثنائي ضمن قائمة الأهلي التي ستخوض هذه المواجهة أمام الترجي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تحذير من الترجي وبديل معلول ومشكلة بيرسي تاو

قائمة الأهلي أمام الترجي.. عودة عبدالقادر وطاهر وتواجد محمد هاني

وتعرض محمد عبدالمنعم لإجهاد عضلي، ولكن الأهلي يجري محاولات مكثفة مع اللاعب من أجل تجهيزه للمباراة النهائية.

كما يعاني محمد هاني من إجهاد وشد خفيف بالعضلة الخلفية، حيث تُعد نسبة مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي هى 50% فقط، وهناك إمكانية كبيرة لغيابه عن المباراة.

وقرر الجهاز الطبي في الأهلي برئاسة أحمد جبالله، خضوع محمد عبدالمنعم ومحمد هاني لبرنامج طبي مكثف خلال معسكر الفريق الذي سينطلق مساء اليوم الخميس، من أجل محاولة تجهيزهما لمباراة العودة أمام الترجي.

ويجري الأهلي محاولات مكثفة مع عبدالمنعم وهاني في الوقت الحالي، من أجل تجهيزهم لمواجهة العودة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يتم التأكد من جاهزيتهما للمباراة حتى الآن، ولكن مارسيل كولر قرر انضامهما إلى قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء. 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري بطولة أبطال إفريقيا، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الترجي أمام الأهلي الإسبوع الماضي في تونس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حمل تطبيق كورابيا الآن