لاعبين يثيرون حيرة كولر قبل نهائي الأهلي والترجي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 23/05/2024
344
منذ 3 شهور
كولر

حيرة كبيرة لأول مرة تفرض نفسها بقوة على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا قبل 3 أيام من لقاءه المرتقب مع الترجي التونسي في غياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024 .

وشهدت كواليس الأهلي وجود أزمة مفاضلة كبرى داخل جهاز الأهلي الفني بقيادة مارسيل كولر حول 3 مراكز في التشكيلة الأساسية تمثل حيرة كبيرة بالنسبة إلى الأهلي قبل مباراة الترجي المقبلة.

اقرأ أيضا

طلعت يوسف: لم يتح للزمالك فرص حقيقة.. وغير راضي عن الفريق

كواليس كورابيا| 3 شروط تحسم بقاء طارق العشري مع الاتحاد السكندري 

ويفاضل مارسيل كولر في هجوم الأهلي بين استمرار وسام أبوعلي رأس الحربة الذي شارك في الذهاب أو الدفع بلاعبه محمود كهربا صاحب الخبرات لاستغلال سرعاته في مواجهة بطء دفاع الترجي وهي مفاضلة يجريها الأهلي حاليا في هجومه.

كما تدور في كواليس الأهلي مفاضلة ثانية بين أفشة المتألق كبديل في لقاء الترجي الأول وزميله إمام عاشور صانع الألعاب الأساسي والذي هبط مستواه في المباراة الماضية خاصة بعدما لفت أفشة الأنظار له بقوة في المواجهة الأولى للأهلي امام الترجي .

ويفاضل مارسيل كولر مدرب الأهلي أيضا بين الثنائي بيرسي تاو ورضا سليم لاختيار أحدهما في مركز الجناح الهجومي في المباراة الصعبة المرتقبة للشياطين الحمر في مواجهة الترجي .

وتعادل الأهلي سلبيا مع الترجي في لقاء الذهاب ويتيح له الفوز بأي نتيجة في الإياب لحسم اللقب ال 12 له قاريا في تاريخه الطويل .

حمل تطبيق كورابيا الآن