الزمالك يهنئ الأهلي بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 25/05/2024
28
منذ 3 شهور
الأهلي والزمالك

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضا

خزينة الأهلي تنتعش بـ 4 ملايين دولار بعد التتويج بلقب إفريقيا

محمد الشناوي يحقق رقم قياسي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

ويواصل الأهلي التربع على عرش القارة السمراء، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

الزمالك يهنئ النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

وقام نادي الزمالك بتوجيه التهنئة إلى النادي الأهلي، بعدما توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023 بشكل رسمي.

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي عبر حساباته الرسمية، والذي قام خلاله بتهنئة النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وكتب نادي الزمالك عبر حساباته الموثقة رسالة تهنئة إلى النادي الأهلي، والتي علق عليها قائلاً: "يتقدم نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره وأعضاءه، وذلك بمناسبة فوز الفريق الأول بلقب دوري أبطال إفريقيا".

حمل تطبيق كورابيا الآن