رضا سليم: الأهلي قلعة البطولات وهذا موقفي من مواجهة الزمالك

تاريخ النشر: 25/05/2024
21
منذ 3 شهور
رضا سليم

أكد رضا سليم أن الأهلي استحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية، والتي جمعت ين الفريقين مساء اليوم السبت.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

فيديو| احتفال مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

أول تعليق من كاف بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

وصرح المغربي رضا سليم بأن النادي الأهلي هو قلعة البطولات، مشيرًا إلى أن لقب دوري أبطال إفريقيا هو أول بطولة إفريقية يحققها في مسيرته، كما أنه يتطلع لقيادة الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.

وقال رضا سليم إن الأهلي ينافس دائمًا على البطولات، والفريق استحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين والجهاز الفني طوال مشوار البطولة.

وتطرق رضا سليم خلال تصريحاته للحديث عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، حيث قال: "الآن نحن نحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا وسعداء بالتتويج بهذا اللقب، ولكننا من يوم غداً سنبدأ التفكير في المواجهات القادمة، ومن بينها مباراة الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن