شوبير يهاجم جريشة بسبب ضربة جزاء الترجي..ويتحدث عن كوارث تحكيمية

تاريخ النشر: 27/05/2024
106
منذ 3 شهور
الخطيب - شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، الحكم الدولي المعتزل جهاد جريشة، بعد تحليل الأخير للحالات التحكيمية الجدلية في مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان جهاد جريشة أكد أن هناك حالة كانت تستوجب احتساب ضربة جزاء لصالح الترجي خلال الشوط الأول من عمر المباراة، بعد اصطدام الكرة بيد إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

شوبير ضد مميش.. كاف يستعرض مسيرة ذهبية لحارسي الأهلي والترجي

شوبير يعلق على تصريح جوميز قبل مواجهة نهضة بركان|مكانش يقصد

وتوج الأهلي بأبطال إفريقيا للمرة 12وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد تفوقه على نظيره الترجي التونسي، بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

ووجه أحمد شوبير في برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر "أون سبورت إف إم" توبيخًا للحكم جاء فيه : "أقول لجهاد جريشة ذاكر قليلًا، المسألة لا تحتمل الجدل الذي يحدث بعد كل مباراة .. هناك حالات أنت فقط من تراها بطريقتك، لديك مشكلة في فهم القانون الذي يتم تعديله في كل لحظة."

وأضاف : "المحللون في تونس قالوا إن لمسة يد إمام عاشور ليست ضربة جزاء، لا أعرف كيف رأى كابتن جهاد أنها ضربة جزاء .. تسبب في جدل بين الناس في شيء لا يتستحق كل هذا الجدل."

وواصل حارس مرمى الأهلي الأسبق : "جهاد جريشة تسبب بكوارث تحكيمية في آخر سنتين له قبل الاعتزال، ولا أعلم بصراحة آرائه اللي يخرج بها علينا تكون مبنية على أي قانون." 

حمل تطبيق كورابيا الآن