خزينة الزمالك تنتعش بمكافأة الفوز بكأس الكونفيدرالية.. ولكن؟

تاريخ النشر: 28/05/2024
68
منذ 3 شهور
الزمالك

تحدث حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمين الصندوق، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالنادي، والتي يأتي في مقدمتها مكافأة الفوز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وأخر تطورات حل أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

ويحق للزمالك الحصول على 2 مليون دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مكافأة الفوز بلقب بطولة الكونفيدرالية، والتي توج بها الفريق بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

مودريتش يثير الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد.. تصريح غريب

عودة المسابقة الأعرق بالتاريخ.. 3 مباريات اليوم في بطولة كأس مصر

ويواجه الزمالك في الوقت الحالي أزمة إيقاف القيد من جديد، لحين سداد 2 مليون و400 ألف يورو إلى المهاجم المغربي خالد بوطيب، حتي يتمكن النادي من التعاقد مع صفقات جديد في الميركاتو الصيفي.

وأكد حسام المندوه أن نادي الزمالك حصل خلال الأيام الماضية على جزء من المكافأة المالية الخاصة بفوز الفريق بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، ولكن النادي قام بتوجيه طلب إلى الإتحاد الإفريقي من أجل إستعجال الحصول على باقي مكافأة الكونفيدرالية.

وقال المندوه خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن مكافأة التتويج بالكونفيدرالية جيدة وستساعد النادي، ولكنها لا تكفي لحل مشاكل الزمالك المالية.

وتابع: الزمالك كان يحتاج إلى الإستقرار، من أجل إقناع المستثمرين بضخ أموالهم في النادي خلال المرحلة القادمة.

وأتم: مكافأة التتويج بالكونفيدرالية لا تكفي لحل جميع مشاكل الزمالك، خاصة وأن قضية خالد بوطيب فقط تحتاج إلى 2 مليون و400 ألف يورو لحل هذه الأزمة، ولكن في كل الأحوال سيتم سداد العقوبة، وفي الوقت حالي نحاول التوصل إلى اتفاق مع محامي اللاعب من أجل تقسيط الغرامة.

حمل تطبيق كورابيا الآن