تطورات جديدة في موقف بنزيما مع اتحاد جدة .. وانتقاله لليفركوزن

تاريخ النشر: 28/05/2024
114
منذ 3 شهور
كريم بنزيما

بدأ الحديث عن مستقبل كريم بنزيما، لاعب الاتحاد، يأخذ ابعاد جديدة، في ظل غموض موقف اللاعب من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، بعد التقارير التي انتشرت بشأن رغبته في الرحيل.

وكشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي في تصريحات لموقع «Caught Offside» الرياضي، أن هناك تكهنات عديدة تدور حول مستقبل بنزيما لبعض الوقت، على الرغم من أنه لم يتم تحديد أي شيء بشأن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا حتى الآن.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يسجل أسرع هدف في كأس السوبر السعودي

نجم ريال مدريد يشعل غضب مبابي بتصريح مثير عن بنزيما

وأوضح رومانو في تصريحاته، أن هناك محادثات قبل بدء معسكر الاتحاد، ستجري بين بنزيما وإدارة النادي، قبل اتخاذ اللاعب الفرنسي قرار بشأن إمكانية الرحيل.

وتابع : "من الممكن أن يكون كريم بنزيما أحد اللاعبين الذين يجب مراقبتهم في السعودية، وكانت لدينا بالفعل شائعات حول احتمال رحيله في يناير".

وأضاف رومانو: "ما أفهمه الآن هو أن بنزيما سيناقش مع الاتحاد بمجرد معرفتهم بالمشروع الصيفي - التعاقدات -، وما هي الخطة مع المدير الفني، وأشياء كثيرة يجب اتخاذ قرار بشأنها، وبالتالي لن يتقرر شيء بالنسبة لبنزيما قبل فهم ما يحدث في الاتحاد”.

وفي ختام تصريحاته، أشار فابريزيو رومانو، إلى أن احتمالية انتقال بنزيما إلى باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني، غير واردة، مؤكدا أن هذه الأمور تعد شائعات لا أساس لها من الصحة.

حمل تطبيق كورابيا الآن