كهربا يحرج شيكابالا..رد ناري على طلب إمام عاشور قميص قائد الزمالك

تاريخ النشر: 30/05/2024
637
منذ 3 شهور
الأهلي

رد محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، على تصريح محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، بخصوص قيام إمام عاشور بطلب الحصول على قميصه خلال مواجهة الفريقين في نهائي كأس مصر.

وكان شيكابالا قد تحدث عن كواليس حديثه مع إمام عاشور خلال مباراة نهائي كأس مصر، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الثلاثاء عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| تجديد عقد قائد الأهلي وتفعيل بند شراء نجم الزمالك

مبابي يعلن انتقاله إلى ريال مدريد بطريقة ساخرة.. ماذا قال؟

وأكد شيكابالا أنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل ما حدث بينه وبين إمام عاشور في نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن الشئ الوحيد الذي يستطيع الكشف عنه، هو أن لاعب الأهلي طلب الحصول على قميصه عقب نهاية المباراة.

وكشف محمود كهربا عن حقيقة طلب إمام عاشور الحصول على قميص شيكابالا خلال مباراة نهائي كأس مصر، وذلك خلال تصريحاته مساء اليوم الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت".

وصرح كهربا في رسالة خاصة نقلها اللاعب على لسان إمام عاشور، بأن الأخير لم يطلب الحصول على قميص أي لاعب في الزمالك خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي جمعت بين الفريقين في السعودية.

وقال كهربا إن معه رسالة من إمام عاشور طلب منه إعلانها، بعدما قام أحد اللاعبين بالحديث في أحد البرامج، بأنه طلب الحصول على قميصه في نهائى كأس مصر، لأن ما حدث كان غير ذلك.

وأشار كهربا إلى أن رسالة إمام عاشور هى أن هذا اللاعب أخبره بأنه سيعود إلى الزمالك في الموسم الجديد عدة مرات خلال المباراة، ولكن إمام عاشور إحترامًا لسن هذا اللاعب وكبر عمره لم يقوم بالرد عليه، حيث أكتفى فقط بالرد عليه قائلاً: "أنا في حتة تانية"

وأتم محمود كهربا تصريحاته بأن هناك أشخاص تريد تدمير إمام عاشور، وما يحدث معه كان يحدث معي، ولكن جمهور الأهلي يساند جميع اللاعبين، ويقدم لهم كل الدعم مما يجعلهم قادرين على تخطي جميع الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

حمل تطبيق كورابيا الآن