كولر يرفض ملايين الدوري السعودي من أجل الأهلي.. عرض فلكي

تاريخ النشر: 30/05/2024
3156
منذ 3 شهور
كولر

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر رفض عرض فلكي من أحد أندية الدوري السعودي من أجل الإستمرار مع الفريق.

وكشف خالد مرتجي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، عن كيفية تعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كولر، مشيرًا إلى أنه جاء بترشيح منه ومن لجنة التخطيط.

اقرأ أيضا

كيف تمكن كهربا من سداد غرامة الزمالك؟.. هداف الأهلي يحسم الجدل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 30-5-2024 والقنوات الناقلة

وصرح أمين صندوق الأهلي بأن مارسيل كولر وافق على تدريب الفريق، مباشرة بعد المكالمة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال خالد مرتجي إن مارسيل كولر هو إختيار مشترك بين لجنة التخطيط ومحمود الخطيب، وتم تفويضي من قبل رئيس مجلس إدارة الأهلي، من أجل إنهاء التعاقد معه.

وتطرق خالد مرتجي للحديث عن العروض التي وصلت إلى مارسيل كولر من جانب بعض الأندية السعودية، بعد النجاحات التي حققها في الموسم الأهلي مع النادي الأهلي.

وأشار مرتجي إلى أن مارسيل كولر رفض عرضي بقيمة 8 مليون دولار من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل الإستمرار مع الأهلي.

وتابع: مارسيل كولر قرر الإستمرار مع الأهلي، ورفض عروض قوية بمبالغ خيالية تفوق أربعة أضعاف راتبه مع النادي.

وأضاف: كولر سعيد بطريقة إدارة فريق الكرة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، كما أن المدرب السويسري لا يضع الماديات في مقدمة أولوياته، لأنه يريد صناعة التاريخ.

وأتم: مارسيل كولر يشعر بحب جماهير النادي الأهلي، وأصبح هناك علاقة قوية تربطه معهم، ولذلك قرر الإستمرار في قيادة الفريق، ورفض العديد من العروض المالية الكبيرة للتعاقد معه خلال الفترة الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن