رد فعل "حاسم" من كولر على تصريحات قفشة.. مفاجأة في تدريبات الأهلي

تاريخ النشر: 04/06/2024
64
منذ 3 شهور
قفشة

كشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة مدوية خلال الساعات الماضية، والتي تتعلق برد فعل المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، على تصريحات محمد مجدي قفشة الأخيرة أمام وسائل الإعلام.

وتواجد قفشة ضيفًا على برنامج "الكرة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، ليخرج نجم الأهلي ببعض التصريحات التي أثارت غضب مسئولي وجماهير النادي القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4 -6-2024 والقنوات الناقلة

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لبوركينا في تصفيات كأس العالم

وتحدث محمد مجدي قفشة عن بعض الأمور الخاصة بأسرار غرفة ملابس الأهلي، وفي مقدمتها الكشف عن أسباب أزمته مع مارسيل كولر، وكذلك حديثه بخصوص أحقيته في الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس مصر، والتي حصل فاز بها إمام عاشور.

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "+90" مساء أمس الإثنين، بأني مارسيل كولر رفض مشاركة محمد مجدي قفشة في تدريبات الأهلي الجماعية بسبب تصريحاته الأخيرة.

وعاد لاعبو الأهلي إلى التدريبات الجماعية أمس الإثنين بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، ولكن مارسيل كولر رفض مشاركة قفشة في المران.

وصرح أمير هشام بأن هناك حالة من الغضب سيطرت على مسئولي الأهلي وبعض اللاعبين بسبب تصريحات قفشة، كما أن مارسيل كولر رفض مشاركة اللاعب في التدريبات أمام جميع اللاعبين.

وتابع: كولر طلب من قفشة عدم المشاركة في التدريبات، وأبلغ اللاعب بمغادرة المران، وهو ما حدث.

وأضاف: مارسيل كولر ليس لديه مشكلة شخصية مع قفشة بسبب تصريحاته، ولكنه غاضب من حديث اللاعب بشكل غير لائق عن بعض زملائه اللاعبين بالفريق.

وأتم أمير هشام تصريحاته بأن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو مدير الكرة توقيع غرامة مالية على محمد مجدي قفشة، وهناك محاولات داخل الأهلي لتهدئة الأمور حتى لا تشتعل الأزمة بين اللاعب والمدرب داخل عرفة ملابس الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن