مفاجأة .. لاعب الأهلي ينهي أزمة الظهير الأيسر في الزمالك

تاريخ النشر: 28/11/2023
341
منذ 9 شهور
أحمد فتوح

يبحث نادي الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة، لحل مشكلة الجبهة التي أصبحت صداع في رأس جماهير القلعة البيضاء، بعد توتر العلاقة مع لاعب الفريق أحمد فتوح.

وينتهي عقد فتوح مع الزمالك نهاية هذا الموسم، وهو ما يعطي اللاعب حق التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل، وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه أبرزها الأهلي الذي يسعى لإيجاد بديل مميز للظهير التونسي علي معلول، والذي أوشكت مسيرته مع الفريق على الانتهاء، حيث يبلغ من العمر 33 عامًا.

اقرأ أيضا

خاص.. 3 مهاجمين على رادار الزمالك في ميركاتو الشتاء

الزمالك يفتح أبوابه لإعادة 5 لاعبين بالمستقبل | الكواليس الكاملة

وأعلن الزمالك في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح وتغريمه 25% من قيمة راتبه مع النادي، بعد مغادرته لمعسكر الفريق، قبل مباراة زد في الدوري المصري.

وحملت الساعات الأخيرة وفقًا لمصادر مقربة من الإدارة، مفاجأة مدوية، بوضع محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق، كأحد الخيارات أمامها لحل مشكلة الجبهة اليسرى في الفريق.

شكري تواجد ضمن قائمة طويلة مرشحة لتدعيم الجبهة اليسرى، حال إنهاء أزمة القيد، إلى جانب يحيى عطية الله نجم المغرب، وفريق الوداد، ومحمد حمدي لاعب إنبي، والعديد من الأسماء القوية.

ويعمل الزمالك على إنهاء مشكلة إيقاف القيد، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يصدم الزمالك بخصوص محمد شكري

وتعاقد سيراميكا كليوباترا مع محمد شكري، قادمًا من النادي الأهلي، مع وضع بند أحقية القلعة الحمراء في استعادة اللاعب مقابل 7 مليون جنيه.

وفي حال طلب النادي الأهلي استعادة شكري بالتعاقد معه، سيكون الخيار الأول أمام إدارة سيراميكا كليوباترا، مما سيجعل مهمة الزمالك صعبة للغاية، في ضم اللاعب.

ويستعد الزمالك لملاقاة مودرن فيوتشر مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري موسم 2024/2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن