فيديو| النصر السعودي يكسر غرور كريستيانو رونالدو .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 28/11/2023
1077
منذ 9 شهور
كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة النصر السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال أسيا، حادثة هى الأولى من نوعها فيما يتعلق بشخصية المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي جعلته حديث العالم في الساعات الآخيرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنصر بعد سقوط رونالدو داخل منطقة الجزاء، ليقوم الآخير بمطالبة الحكم بعدم احتسابها، ليتم العودة إلى تقنية الفيديو، والتي أكدت بالفعل عدم أحقية الفريق السعودي في الحصول على ضربة جزاء.

اقرأ أيضا

هدف جارناتشو في إيفرتون مرشح لجائزة بوشكاش! .. موقف شبيه لرونالدو

تقارير سعودية تكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام الهلال

 

وقالت صحيفة الماركا الإسبانية إن هذه هى أكثر حركات رونالدو تواضعاً، بعد قيامه بإخبار حكم اللقاء بعدم صحة قراره في هذه اللقطة.

وتعرض مهاجم النصر السعودي لانتقادات كبيرة منذ انطلاق مسيرته، خاصة أثناء فترته مع ريال مديد، بسبب وصفه المستمر بالغرور من قبل الجماهير، بسبب تصريحاته المستمرة عن كونه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتحدثت الصحيفة الإسبانية عن التغيير الكبير الذي حدث في شخصية رونالدو، منذ انتقاله إلى النصر السعودي منتصف الموسم الماضي، بعد نهاية علاقته مع مانشستر يونايتد بسبب خلافاته المستمرة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

كما أصبح رونالدو هو حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ليتم وصفه بأنه أصبح أكثر تواضعاً مع لاعبي فريقه، خاصة مع استمرار محاولاته لمساعدة زملائه على تسجيل الأهداف، بعدما كان يتم انتقاه كثيراً بسبب عدم تمرير الكرة ورغبته المستمرة في تسجيل الأهداف، من أجل صناعة تاريخه الشخصي.

وتسبب تواضع كريستيانو رونالدو أيضاً، في تحسين علاقته مع نجوم المنتخب البرتغالي، بعدما كانت قد توترت بشكل كبير خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، خاصة مع الثنائي برونو فيرنانديز وجواو كانسيلو.

حمل تطبيق كورابيا الآن