مدرب بوركينا فاسو:سنقدم مباراة قوية ضد منتخب مصر ولا نخشي الجمهور

تاريخ النشر: 05/06/2024
32
منذ 3 شهور
بوريكنا

تحدث براما تراوري المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، على مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وسيكون منتخب بوركينا فاسو ضيفًا على منتخب مصر في الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى المونديال، في المباراة التي تقرر إقامتها مساء يوم غدًا الخميس.

اقرأ أيضا

مجموعة منتخب مصر.. سيراليون تهزم جيبوتي بهدفين مقابل هدف

بيلينجهام مهدد بالغياب عن ريال مدريد في الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد براما تراوري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بأن مباراة منتخب مصر ستكون صعبة، وهذا هو الحال في جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، خاصة وأن منتخب بوركينا فاسو سوف يواجه المنتخب المصري في هذه المباراة على أرضية وأمام أنظار جماهيره

وقال براما تراوري إن ستاد القاهرة سوف يشهد تواجد ما يقرب من 80 ألف مشجع لمساندة المنتخب المصري، لكن هذا لن يؤثر على منتخب بوركينا فاسو، والجهاز الفني واللاعبين سوف يتعاملون مع هذا الضغط الجماهيري بإحترافية كبيرة.

وتابع: منتخب بوركينا فاسو يمتلك لاعبين كبار ومعروفين على المستوى الدولي، ونحن نعلم أنه لا يحصلون على نفس شهرة محمد صلاح ومحمد النني في العالم، ولكنهم جاهزون لتقديم مباراة قوية أمام منتخب مصر.

وأضاف: لدنيا القدر على الظيور بشكل جيد خلال مواجهة منتخب مصر، ورغم أن المنتخب المصري هو المرشح الأول للتأهل من هذه المجموعة، لكننا نؤمن بحظوظنا في التأهل حتى اللحظة الأخيرة.

وأتم: منتخب بوركينا فاسو جاهز لمواجهة منتخب مصر، وبالتأكيد نحن هنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ولا نخشى الحضور والضغط الجماهيري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن