خاص| أزمة كبرى تهدد الأهلي قبل مباريات يونيو الرهيب..تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 08/06/2024
2069
منذ 3 شهور
الأهلي

يعيش النادي الأهلي حاليا ورطة كبيرة تمثل خطرا على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لسلسلة المباريات الصعبة التي تنتظره في سباق دوري نايل لموسم 2023-2024 .

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة صدمة كبيرة بالنسبة إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني تتمثل في الإصابات والرحيل الذي يضرب خط هجوم الأهلي قبل لقاءاته المقبلة .

اقرأ أيضا

النجوم تجهز الأهلي لمعارك الدوري المتلاحمة.. ودية مثيرة عصر اليوم

كورابيا ينفرد بالأسماء .. 10 نجوم خارج الأهلي نهاية الموسم 

ويترقب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حاليا موقف لاعبه الفلسطيني وسام أبوعلي رأس الحربة الأول في تشكيلة الشياطين الحمر بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب رفقة منتخب فلسطين.

ويخشى مارسيل كولر مدرب الأهلي من غياب لنجمه وسام أبوعلي عن المباريات في الفترة المقبلة ويترقب الموقف الطبي الذي ينتظر أن يحسم موقف اللاعب الأول في هجوم الشياطين الحمر.

وما يزيد من أزمة الأهلي الكبرى اتجاه إدارة النادي لعدم تجديد عقد الفرنسي أنتوني موديست رأس الحربة الذي ينتهي عقده في نهاية الشهر الجاري وعادت الأصوات تدعو لاقناعه بالبقاء لنهاية الموسم بشكل عام في حال تأكد غياب وسام أبوعلي .

ولم يعد مارسيل كولر مدرب الأهلي يملك في جعبته حاليا سوى رأس حربة وحيد في التشكيلة الأساسية له وهو محمود عبدالمنعم كهربا الذي يدرس بدوره الرحيل إلى الخليج في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عرضا مغريا للانتقال إلى نادي سعودي الموسم المقبل في محاولة للعب معارا لموسم من أجل تأمين مستقبله ماليا .

ويرتبط الأهلي بسلسلة من المباريات الصعبة في سباق دوري نايل منها لقاء القمة أمام الزمالك لابديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار بنجاح في سباق الوصول إلى صدارة جدول الترتيب .

حمل تطبيق كورابيا الآن