ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية 2025..مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 10/06/2024
266
منذ 3 شهور
ريال مدريد

فجر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مفاجأة مدوية، بعدما كشف عن رفض ريال مدريد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين خلال السنوات الخمسة الماضية، والتي كان أخرها هذا الموسم، ليضمن الفريق الملكي المشاركة في مونديال الأندية العام المقبل.

اقرأ أيضا

قرار عاجل يزلزل الأهلي.. اتجاه لتجديد عقد موديست وإعارة كهربا

الزمالك يرغب بالتعاقد مع لاعب الأهلي بدلا من إمام عاشور.. مفاجآت

وقرر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعديل نظام بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيتم تنظيمها بداية من النسخة القادمة بمشاركة 32 فريقًا، بالإضافة إلى إقامتها كل 4 سنوات.

وضمنت العديد من الأندية المشاركة في مونديال الأندية 2025، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، الأهلي المصري، بالميراس البرازيلي، الوداد المغربي والهلال السعودي.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية منتصف العام المقبل، وتحديدًا خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو للعام الميلادي 2025.

ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

وخرج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتصريحات قوية صباح اليوم الإثنين، والتي تحدث خلالها عن رفض ريال مدريد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

واعترض أنشيلوتي على نظام بطولة كأس العالم للأندية، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "إيل جورنالي" الإيطالية.

وصرح أنشيلوتي بأنه يجب على الإتحاد الدولي لكرة القدم التراجع عن إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، مشيرًا إلى أن ريال مدريد لن يشارك في البطولة.

وأكد كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد يدفع ما يقرب من 20 مليون يورو مقابل خوض مباراة واحدة، ولكن فيفا لن يدفعوا هذه القيمة إلى بطل كأس العالم للأندية، لذلك فهناك عدد كبير من الأندية واللاعبين الذين سيرفضون المشاركة في هذه البطولة.

وأتم مدرب ريال مدريد تصريحاته بأن على فيفا أن ينسى كأس العالم للأندية، لأن مباراة واحدة تكلف ريال مدريد 20 مليون يورو، بينما فيف ايريدون منح الأندية هذا المبلع نظير المشاركة في البطولة كاملة.

حمل تطبيق كورابيا الآن