عاجل| ريال مدريد يعلن مشاركته في بطولة كاس العالم للأندية 2025

تاريخ النشر: 10/06/2024
88
منذ 3 شهور
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد.

ونفى ريال مدريد كل ما تردد خلال الساعات الماضية بخصصو رفض النادي المشاركة في مونديال الأندية العام المقيل، بسبب ضعف المقابل المالي الذي ستحصل عليها الأندية المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

بسبب الأهلي.. أحمد عادل يكشف كواليس رفضه الانتقال إلى الزمالك

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية منتصف العام المقبل، وتحديدًا خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو للعام الميلادي 2025.

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قد صرح بأن فريقه لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بسبب ضعف العوائد المالية للبطولة.

وصرح كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد يدفع ما يقرب من 20 مليون يورو مقابل خوض مباراة واحدة، ولكن فيفا لن يدفعوا هذه القيمة إلى بطل كأس العالم للأندية، لذلك فهناك عدد كبير من الأندية واللاعبين الذين سيرفضون المشاركة في هذه البطولة.

ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

وجاء بيان ريال مدريد بخصوص مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية كالتالي:

- يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل لذلك، سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد.

الجدير بالذكر أنه يمكنكم الإطلاع على جميع تصريحات كارلو أنشيلوتي عن طريق الضغط هنا.

حمل تطبيق كورابيا الآن