كواليس الأهلي| صفقة المهاجم ومفاجأة موديست وكولر يطلب 5 صفقات

تاريخ النشر: 11/06/2024
182
منذ 3 شهور
الاهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الإثنين عبر قناة"أون تايم سبورت".

وينتهي عقد أنتوني موديست مع الأهلي نهاية شهر يونيو الجاري، وبعدها يصبح من حق اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء في أي وقت، بعد إستقرار الجهاز الفني وإدارة النادي على عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسي.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| صفقة حسنية أغادير واستفزاز الزمالك لـ الأهلي

مدرب الزمالك: سنكون أبطال الدوري.. وجوميز يضرب المثل بـ السعيد

وأكد سيف زاهر خلال تصريحاته بأن مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي التعاقد مع خمسة لاعبين الأقل في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري استقر حتى الآن على صفقة واحدة، وهى التعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتيه.

وتابع: مارسيل كولر طلب رحيل 4 لاعبين من نجوم الفريق في نهاية الموسم، وهو أسماء كبيرة ونجوم داخل الأهلي، ولن أكشف عن أسماءهم في الوقت الحالي، لأنه من الوارد أن تتغير الأمور مثل ما حدث مع احمد عبدالقادر.

وأضاف: أنتوني موديست سيرحل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم، والنادي قرر إستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم، خاصة وأن الفريق أصبح يحتاج إلى إستمرار اللاعب بعد إصابة وسام ابو علي.

وأتم: الأهلي يعمل على تدعيم صفوفه بصفقات قوية في الموسم المقبل، ومارسيل كولر طلب من خالد بيبو تغليظ العقوبات على اللاعبين في حالة الخروج بأي تصريحات إعلامية.

حمل تطبيق كورابيا الآن