ميسي يغلق باب العودة إلى برشلونة بشكل نهائي.. ويعلن موعد إعتزاله

تاريخ النشر: 12/06/2024
148
منذ 3 شهور
ميسي

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، موقفه من العودة إلى برشولنة في المستقبل، بعدما رحل عن النادي الكتلوني منذ ما يقرب من 3 سنوات.

وقرر ميسي الرحيل عن برشلونة بسبب الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي، وعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة البارسا لتجديد تعاقده، ليقرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان بشكل مجاني، قبل أن ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي يغادر المستشفى بعد تعرضه لكسر في عظام الوجه

حارس ليفربول يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

وأغلق ميسي باب العودة إلى برشلونة بشكل نهائي، في ظل التقارير التي كانت تتحدث عن إقتراب عودته إلى البارسا بعد نهاية عقده مع إنتر ميامي، من أجل الإعتزال بقميص الفريق الكتلوني.

وأكد ليونيل ميسي خلال تصريحاته عبر شبكة "ESPN" الأمريكية، أن نادي إنتر ميامي سيكون الفريق الأخير خلال مسيرته في عالم كرة القدم.

وصرح أسطور كرة القدم الأرجنتينية، بأنه إعتبارًا من اليوم، فسوف يكون إنتر ميامي هو الفريق الأخير في مسيرته، ولن ينتقل إلى أي نادي أخر في المستقبل.

وتطرق ميسي للحديث عن موعد إعتزاله، حيث أكد بأنه لا يفكر في ذلك الأمر بالوقت الحالي، ولكنه يحاول الإستمتاع فقط بالوقت المتبقي له في عالم كرة القدم، وأن يعيش أوقاتًا سعيدة مع زملائه بالفريق وفي المنتخب، وبعد ذلك سوف يحدد موعد إعتزاله كرة القدم.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع نادي إنتر ميامي، يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن