خاص| كولر يحسم موقف سداسي الأهلي الهجومي من الرحيل.. مفاجآت بالجملة

تاريخ النشر: 15/08/2024
997
منذ 3 أسابيع
الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر على موقفه من رحيل عدد من لاعبي الأهلي، وتحديدًا في خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي رحيل عدد كبير من لاعبي الأهلي، سواء عن طريق البيع النهائي أو مغادرة الفريق على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

ليفربول الفائز الوحيد.. محمد صلال يزلزل أركان الدوري السعودي قبل انطلاق البريميرليج

صفقة الموسم تقترب.. طارق حامد يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك

وأعلن الأهلي رحيل ثلاث لاعبين حتى الآن، وهم التونسي محمد الضاوي كريستو، والفرنسي أنتوني موديست، بالإضافة إلى المالي أليو ديانج، بينما تم التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، والقطري يوسف أيمن.

وهناك العديد من الأنباء التي تتردد عن اقتراب بعض لاعبي الفريق من الرحيل خلال الفترة القادمة، في مقدمتهم محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية وفقًا لمصدر داخل القلعة الحمراء، موقف مارسيل كولر من رحيل سداسي هجوم الأهلي، وتحديدًا لاعبي مركز الجناح، وهم بيرسي تاو، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات ورضا سليم.

أحمد عبدالقادر

تأكد بشكل شبه رسمي رحيل أحمد عبدالقادر عن الأهلي عقب نهاية بطولة الدوري، حيث يقترب اللاعب بقوة من الانتقال إلى صفوف نادي قطر القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

طاهر محمد طاهر

وافق السويسري مارسيل كولر على رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير، وخروجه من حسابات الجهاز الفني خلال المواجهات الأخيرة.

رضا سليم

قرر مارسيل كول استمرار رضا سليم مع الأهلي في الموسم المقبل، وذلك رغم كثرة الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه منذ عودته من الإصابة، حيث كان النجم المغربي هو أحد اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

بيرسي تاو

يرحب الأهلي برحيل بيرسي تاو عن الفريق في الميركاتو الصيفي، ولكن بشرط وصول عرض جيد للتعاقد معه، أو موافقة اللاعب الجنوب إفريقي على فسخ عقده بالتراضي، خاصة في ظل ترحيب مارسيل كولر برحيله.

حسين الشحات

تلقي الأهلي عدة عروض من الدوري السعودي والإماراتي للتعاقد مع حسين الشحات، لكن مارسيل كولر رفض رحيل اللاعب مهما كانت العروض المقدمة، باعتباره أحد أعمدة الفريق الرئيسية في الوقت الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن