خاص| كولر يطالب إدارة الأهلي بضم موهبة الدوري.. تهديد صريح لهذا الرباعي

تاريخ النشر: 02/09/2024
3773
منذ أسبوعين
كولر

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن اهتمام الإدارة بضم اللاعب الواعد مصطفى زيكو، لاعب فريق زد إف سي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في مركز الجناح الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما توصل إليه كورابيا، يأتي هذا التحرك في ظل معاناة الأهلي من غياب التأثير في هذا المركز الحساس، رغم تواجد أسماء لامعة مثل رضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر. إلا أن الجهاز الفني يرى أن ضم زيكو سيشكل إضافة قوية للفريق وسيخلق منافسة شريفة بين اللاعبين.

اقرأ أيضا

رابطة الأندية تعلن فوز كولر بأفضل مدرب في الدوري

رسالة خاصة من كولر لجماهير الأهلي

وأوضحت المصادر لكورابيا، أن إدارة الأهلي تواجه صعوبات في التعاقد مع لاعب أجنبي سوبر في مركز الجناح الأيمن، بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق. وبالتالي، فإن التوجه نحو اللاعبين المحليين الموهوبين مثل زيكو أصبح الخيار الأنسب لحل هذه الأزمة.

ويرى مسؤولو الأهلي أن ضم زيكو في الصيف الحالي يعتبر ضرورة ملحة لتدعيم الفريق بشكل عام، وليس فقط في مركز الجناح الأيمن. حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مارسيل كولر إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

وفي النهاية، يبقى القرار النهائي بشأن ضم زيكو بيد المدير الفني مارسيل كولر، الذي سيقوم بتقييم اللاعب عن قرب واتخاذ القرار المناسب، ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مكثفة بين الأهلي وفريق زد إف سي لحسم الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن