تطور صادم بعلاقة الأهلي مع علي معلول.. مفاجأة عن فسخ العقد و3 مقترحات

تاريخ النشر: 18/09/2024
2323
منذ يوم
معلول

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل علي معلول مع النادي الأهلي، وإمكانية فسخ عقد اللاعب التونسي ورحيله عن القلعة الحمراء.

ويبتعد معلول عن الملاعب من فترة كبيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع جزئي في وتر أكيلس، خلال مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

مغربي جديد على رادار الأهلي هذا الصيف.. وكيل كولر يقود المفاوضات

كواليس اجتماع كولر مع الخطيب في الأهلي.. إغلاق ملف الصفقات ومفاجأة معلول

وبحسب المعلومات الصادرة من النادي الأهلي، فإنه يتوقع عودة علي معلول للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية والمشاركة بالمباريات، خلال منتصف شهر ديسمبر القادم.

وصرح محمد الليثي أن هناك غموض يسيطر حول مستقبل علي معلول مع الأهلي، وهناك أزمة داخل النادي في الوقت الحالي بسبب اللاعب.

وأكد الليثي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قام بمناقشة 3 حلول لحسم موقف علي معلول النهائي مع الفريق، وجميع هذه المقترحات يتم دراستها، لكن الأقرب هو فسخ عقد النجم الدولي التونسي.

وقال محمد الليثي إن إدارة الأهلي لم تستقر حتى الآن على موقف علي معلول، ولكن المقترح الأول هو وضع اللاعب على قائمة الانتظار، ولكنه احتمال ضعيف نظرًا لقيمة اللاعب الكبيرة بالنسبة لمجلس إدارة النادي وجماهير القلعة الحمراء.

وتابع: " تم مناقشة مقترح ثاني، وهو قيد علي معلول بقائمة الفريق بداية من شهر يناير، ليستكمل اللاعب الموسم مع الفريق بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة".

وأضاف: "المقترح الثالث والأقرب للتنفيذ، هو عدم قيد علي معلول بقائمة الفريق، وفسخ عقد اللاعب مع الأهلي، وهذا لعدة أسباب، أهمها صعوبة الإصابة التي تعرض لها في ظل كبر سن اللاعب، بالإضافة إلى توفير مكان للتعاقد مع لاعبي أجنبي جديد بخط الهجوم أو في مركز الجناح".

وزاد: "الاتجاه الأقرب داخل الأهلي حاليًا، هو فسخ عقد علي معلول، ومنح اللاعب مليون و200 ألف دولار، وهى قيمة عقده كاملة عن هذا الموسم، تقديرًا لدور اللاعب مع الفريق خلال السنوات الماضية".

وأتم: "الأهلي لم يحسم موقف على معلول النهائي، ولكن الاتجاه الذي يحظى بترحيب كبير داخل النادي هو فسخ عقد اللاعب، تحسبًا للتعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة، وفقًا لطلب المدرب السويسري مارسيل كولر".

حمل تطبيق كورابيا الآن