الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تصدم رمضان صبحي.. إيقاف جديد ينتظر نجم بيراميدز

تاريخ النشر: 23/09/2024
45
منذ يوم
رمضان صبحي

فجر حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، مفاجأة صادمة بخصوص احتمالية إيقاف رمضان صبحي عن المشاركة في المباريات من جديد.

وأكد حازم خميس خلال تصريحاته عبر برنامج "ستاد المحور" مساء اليوم الأحد، بأن رمضان صبحي لاعب بيراميدز بات مهددًا بتعرضه للإيقاف من جديد، بعد قرار الوكالة الدولية بالإستئناف على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضا

رسميا.. روجيريو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2005

الاتحادالسكندري ينافس غزل المحلة على ضم نجم الزمالك

وقال حازم خميس إن رمضان صبحي تم إيقافه بقرار رسمي من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، وبعدها تم رفع الإيقاف عن اللاعب، ليعود للمشاركة في المباريات مع فريقه بصورة طبيعية.

وتابع: "الوكالة الدولية لم توافق على قرار الوكالة المصرية بخصوص رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، واعتبرت هذا القرار غير قانوني ولم يتم الإعتراف به".

وأضاف: "الإجراءات التي اعتمدت عليها الوكالة المصرية بخصوص رفع الإيقاف عن رمضان صبحي جميعها سليمة، ولكن يحق للوكالة الدولية الإستئناف على ذلك القرار، وهو ما حدث".

وأكمل: "كان يجب على رمضان صبحي تقديم تفسيرات أمام لجنة الإستماع التي خضع لها، بخصوص إيجابية عينة المنشطات التي تم سحبها من اللاعب".

وزاد: "قد يتم صدور قرار بإيقاف رمضان صبحي مجددًا، لأنه وفقًا لقوانين  الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، فإنه لا يجوز لأي لاعب التواجد في المباريات أو حتى المشاركة في التدريبات بجانب أي لاعب يتعاطى المنشطات".

وأتم: "ليس هناك أي محاولات لاستهداف رمضان صبحي أو التحريض ضده، ولكن اللاعب أصبح مهددًا بصدور قرار جديد بإيقافه من جانب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

حمل تطبيق كورابيا الآن