خاص| بعد الهجوم الجماهيري .. الأهلي يكشف أسباب رحيل ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 23/09/2024
1481
منذ 5 ساعات
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسباب موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل بعض لاعبي فريق الشباب عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية هجوم جماهيري كبير ضد مجلس إدارة الأهلي، بسبب سياسية الإستغناء عن لاعبي فريق الشباب، وتسويقهم إلى أندية الدوري الممتاز سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، رغم عدم تدعيم الفريق بصفقات قوية قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضا

كاف يشيد بجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. ماذا قال ؟

محمد صلاح على رأس التشكيل الأفضل بالجولة الخامسة بالبريميرليج

وهاجمت جماهير الأهلي قرارات مجلس الإدارة بخصوص رحيل بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي أحمد عابدين ويوسف سيد عبدالحفيظ، والذين تم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقة.

وأكد مصدر في الأهلي أن موافقة مجلس إدارة النادي على رحيل أحمد عابدين ويوسف سيد عبدالحفيظ، جاب بعد مناقشات مستمرة مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر.

وقال المصدر إن مارسيل كولر أبلغ إدارة الأهلي بصعوبة الاعتماد على أحمد عابدين أو يوسف سيد عبدالحفيظ هذا الموسم، لذلك وافق الجهاز الفني على رحيل كلاهما على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في المباريات واكتساب المزيد من الخبرات في المستقبل.

وأوضح المصدر، أن كولر أكد صعوبة منح الفرصة للثنائي أحمد عابدين ويوسف سيد عبدالحفيظ خلال منافسات هذا الموسم، سواء في الدوري المصرية أو على مستوى المشاركات الإفريقية، لذلك كان من الأفضل رحيلهم عن الفريق على سبيل الإعارة.

وبحسب المصدر، فإن كولر تمسك فقط باستمرار محمد عبدالله جناح فريق الشباب، ومصطفى أبو الخير لعب وسط الفريق، حيث سيحاول المدرب السويسري منحهم الفرصة للمشاركة في المباريات مع الفريق على مدار منافسات هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن