غياب رودري "ضربة قاضية" بوجه جوارديولا.. الكشف عن حجم إصابة نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 23/09/2024
131
منذ 12 ساعة
رودري

تلقى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ضربة قاضية، بعد الكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الإسباني رودري.

وتعرض رودي للإصابة خلال مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني.. غياب كارفاخال

خاص| بعد الهجوم الجماهيري .. الأهلي يكشف أسباب رحيل ثنائي الفريق

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، والتي انتهت بهدفين في شباك لكل فريق، ليواصل الفريق السماوي تربعه على صدارة ترتيب البريميرليج.

وغادر رودري ملعب المباراة عند الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها، ليتم استبداله ويشارك كوفاسيتش بدلاً منه.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن حكم الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط لإسباني رودري خلال مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة ضد أرسنال.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن رودري تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد نهاية موسمه مع مانشستر سيتي.

وأفادت الصحيفة بأن مانشستر سيتي سيعلن رسميًا عن تفاصيل إصابة رودري خلال الساعات المقبلة، حيث سيتم تأكيد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي.، وتحديد موعد خضوعه للعملية الجراحية.

ويتواجد رودري في العاصمة الإسبانية مدريد بالوقت الحالي، حيث سيتم عرضه على عدد من الأطباء المتخصصين هناك، تمهيدًا لخضوع لعملية الرباط الصليبي، وتحديد مدة غيابه عن مانشستر سيتي.

حمل تطبيق كورابيا الآن