قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة الونش وظهور عمر فرج وميشالاك الأول

تاريخ النشر: 23/09/2024
206
منذ ساعتين
الزمالك

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز منذ قليل، عن قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، والتي ستغادر إلى الممكلة العربية السعودية غدًا الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

نطلب الحياد فقط.. الزمالك يطالب كاف بتغيير حكم مباراة السوبر الإفريقي

خاص| إدارة الزمالك تفاجئ اللاعبين بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي بالسوبر

وتستضيف الممكلة العربية السعودية، قمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، والتي سوف تقام على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

وجاءت  قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي كالتالي:

- حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي.

- خط الدفاع : محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد محمود - محمد حمدي - محمود بنتايك - عمر جابر - حمزة المثلوثي.

- خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد السيد - عبد الله السعيد - ناصر ماهر  - زياد كمال - محمد شحاتة  زياد كمال - محمد شحاتة - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - كونراد ميشالاك.

- خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - حسام أشرف - ناصر منسي - عمر فرج.

وأكد نادي الزمالك أن محمود حمدي الونش يتواجد ضمن بعثة الفريق التي ستغادر إلى السعودية، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، بالإضافة إلى رغبته في مساندة زملائه بالفريق خلال مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن