شكوك حول مشاركة نجم الزمالك بالسوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وجوميز يحدد البديل

تاريخ النشر: 24/09/2024
3458
منذ 17 ساعة
الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأكد خالد الغندور خلال تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور"، أن نبيل عماد دونجا شعر بوجود ثُقل في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في تدريبات فريق الزمالك الجماعية اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

غيابات الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. أحمد فتوح وأكينولا بالمقدمة

قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. مفاجأة الونش وظهور عمر فرج وميشالاك الأول

وقال الغندور إن دونجا شعر ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية، وهناك شكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وتابع: "جوزيه جوميز قرر ضم محمد السيد لقائمة الزمالك في السوبر الإفريقي، بعدما كان قد تقرر تواجده ضمن قائمة المستبعدين من المباراة".

وأتم: مدرب الزمالك اتخذ قرار تواجد محمد السيد بالقائمة، ليكون بدلاً من دونجا في حال عدم قدرته على المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي".

وتغادر بعثة الزمالك إلى السعودية غدًا الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على أرضية ملعب "المملكة آرينا"، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن