كيف تفوق بيراميدز على الأهلي والزمالك في صفقة عبدالرحمن مجدي؟.. مفاجأة صادمة للقطبين

تاريخ النشر: 24/09/2024
182
منذ 8 ساعات
عبدالرحمن مجدي

كشف سيد مرعي وكيل اللاعب عبدالرحمن مجدي، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز من صفوف الإسماعيلي، عن أسباب فشل انتقال اللاعب إلى الأهلي أو الزمالك هذا الصيف.

وأكد سيد مرعي خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، أن عبدالرحمن مجدي كان ضمن اهتمامات الأهلي والزمالك وبيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يطلب حضور جماهيره بالسعة الكاملة في مباراة العين الإماراتي

خاص| الأهلي يفاجئ لاعبيه بشأن مكافآت السوبر الإفريقي .. قرار صادم

وقال وكيل عبدالرحمن مجدي، إن نجم الإسماعيلي السابق هو من قرر الانتقال إلى بيراميدز، ورغبة اللاعب كانت السبب الأول وراء رفضه الانضمام إلى أحد قطبي الكرة المصرية.

وتابع: "نادي بيراميدز لا يتفاوض مع أي لاعب لا يرغب في الانضمام إلى الفريق، ولذلك كانت هناك تحركات سريعة من إدارة النادي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي، بعد موافقة اللاعب على الانتقال إلى الفريق السماوي".

وأضاف: "الأمور المالية لم تكن السبب الأول وراء نجاح بيراميدز في التعاقد مع عبدالرحمن مجدي، ولكن رغبة اللاعب كانت السبب الرئيسي لحسم الصفقة".

وأكمل: "الأهلي لم يتقدم عرض رسمي للتعاقد مع عبدالرحمن مجدي، ولكن كانت هناك محادثات شفهية مع إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع اللاعب".

وأتم: "عبدالرحمن مجدي رفض الانتقال إلى أي نادي جماهيري حاليًا، بسب الضغوطات التي عاشها مع الإسماعيلي خلال المرحلة الماضية، لذلك كانت رغبته هى الانضمام إلى صفوف بيراميدز".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن