خاص| الزمالك يكشف لكورابيا حقيقة عرض الـ11 مليون دولار لبيع زيزو

تاريخ النشر: 21/12/2023
641
منذ 8 شهور
أحمد السيد زيزو

كشف مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة تلقى عرض سعودي لبيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار، بعد الأنباء والتقارير والتصريحات التي أطلقها البعض في الساعات الأخيرة مصحوبة بموافقة الزمالك على ذلك العرض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لكورابيا أن الزمالك لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفهية من مسئولي الأندية السعودية أو أندية من أي دوري آخر لشراء زيزو، ناهيك عن هذا المبلغ الضخم والغير مسبوق في تاريخ الأندية المصرية.

اقرأ أيضا

خاص| 4 لاعبين على رادار الزمالك لتدعيم خط الوسط في يناير

رابطةالأندية|تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والاستجابة لطلب فيتوريا

وأوضح المصدر: " نحن في مجلس إدارة الزمالك لن نوافق على بيع احمد سيد زيزو نجم الفريق المتألق لأحد أندية الدورى السعودى مهما كان المقابل، قبل حل أزمة القيد ووجود البدائل المناسبة".

وعن تحديد إدارة النادى مبلغ الـ 11 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب فى الفترة المقبلة أكد المصدر: "غير صحيح، زيزو يستحق أن يكون صفقة قياسية في تاريخ مصر، لكن أتوقع إلا يزيد مبلغ بيعه عن 5 أو 6 ملايين دولار بحد أقصى".

وواصل المصدر لكورابيا: "لا أقلل من زيزو ولا من نادينا، لكنى واقعي حتى وإن كان البعض يرفض تصريحاتي، بينما الدوري السعودي اشترى لاعبين كبار مجانًا لماذا يدفع 11 مليون دولار للاعب في الدوري المصري؟!"

وكشف تقارير إعلامية في الساعات الأخيرة مسئولو الزماللك يرغبون فى توفير السيولة اللازمة لحل كل هذه الأزمات دفعة واحدة حيث أكدت المصادر انه تم الاتفاق سرا على إتمام الصفقة التى من خلالها يمكن سداد جميع المديونيات الخارجية والداخلية وتصفية كل القضايا وكذلك صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

كما قال أنه سيتم حال إتمام الصفقة التجديد لكل من شيكابالا وفتوح ومحمد صبحي ومحمد عواد وأوباما، مع امكانية فتح باب القيد من جديد، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع خمسة لاعبين جدد تم الاتفاق معهم، واستقدام مدير فنى عالمى جديد لقيادة الفريق الاول من يناير المقبل.

وكانت أنباء قد تداولت بشأن تقديم نادى الشباب السعودى عرضا لضم أحمد سيد زيزو من الزمالك فى الميركاتو الشتوى، حيث أكدت أن العرض ضخم، وأكدت مصادر أن قبول العرض سيجعل احمد سيد زيزو الصفقة الاغلى التى يتم بيعها من الدورى المصرى، لكن بشرط موافقة الزمالك والسماح للاعب بالخروج من الباب الكبير.

حمل تطبيق كورابيا الآن