الصفقة في طريقها للفشل.. والدة كيليان مبابي تصدم ريال مدريد

تاريخ النشر: 27/12/2023
179
منذ 8 شهور
مبابي

يقترب المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي من مغادرة فريق باريس سان جيرمان عقب نهاية هذا الموسم، وهو ما دفع نادي ريال مدريد لإعادة فتح باب المفاوضات مع اللاعب من جديد.

ويتبقى في عقد مبابي مع البي إس جي 6 أشهر فقط، وهو ما يعطي اللاعب أحقية التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال حر خلال شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

التقاليد العربية وراء رحيل نجم ريال مدريد عن قطر.. يستحم عاريا

بعد اقتراب رحيل أنتوني.. مانشستر يونايتد يراقب نجم ريال مدريد

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن تدخل فايزة العماري والدة اللاعب كيليان مبابي في المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي، قد يؤدي إلي فشل الصفقة، ليتكرر سيناريو أخر موسمين من جديد، بفشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق حول إنهاء الصفقة.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد قرر الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يناير، من أجل الحصول على موافقة اللاعب بالإنتقال إلى النادي الملكي بداية الموسم القادم، والتوقيع على العقود بين الطرفين، من أجل غلق الباب أمام الأندية التي ترغب في التعاقد مع الجناح الفرنسي، وفي مقدمتها نادي ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فايزة العماري طلبت من إدارة نادي ريال مدريد مزيداً من الوقت، قبل حسم قرار انتقال مبابي إلي النادي الملكي، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز.

وسيتقدم ريال مدريد بعرض رسمي إلى كيليان مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يناير، من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي، وفي حالة حدوث غير ذلك، سيتجه النادي الإسباني لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن