خاص| جلسة كولر والخطيب تحسم مصير طاهر محمد طاهر في الأهلي

تاريخ النشر: 31/12/2023
678
منذ 8 شهور
طاهر محمد طاهر

عاد الغموض يخيم من جديد يحيط بمستقبل طاهر محمد طاهر جناح أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وفتح ملف استمراره بدلا من اعارته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وعلم "كورابيا"، أن هناك تفكير من إدارة الأهلي في الإبقاء على طاهر محمد طاهر بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني لنهاية الموسم الجاري والتراجع عن سيناريو اعارته لنادي محلي أخر في الانتقالات الشتوية المقبلة .

اقرأ أيضا

هزموا ثنائي الأهلي والزمالك | أفضل 7 محترفين في الدوري المصري

مصطفى شوبير في الميزان..رجل الأوقات الصعبة في الأهلي 

وجاء تألق طاهر محمد طاهر في مباراة الأهلي مع فيوتشر بعد مشاركته بديلا في الشوط الثاني وتهديده المرمى بأكثر من فرصة بخلاف تألقه في فترات خلال كأس العالم للأندية ليساهم في فتح ملف بقاء طاهر محمد طاهر رفقة الأهلي لأطول فترة في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر .

ويميل الأهلي بعد اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي مع مارسيل كولر المدير الفني لحسم ملف استمرار طاهر محمد طاهر من عدمه في صفوف الفريق لنهاية الموسم الجاري من عدمه خاصة في ظل الرغبة في بقاءه التي عادت لتظهر من جديد في الكواليس خلال الفترة الأخيرة .

وتوج الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري في أعقاب فوزه الغالي على فيوتشر 4-2 في المباراة النهائية من عمر البطولة المحلية الكبرى .

حمل تطبيق كورابيا الآن