مروان عطية: كنت قريب من الزمالك وعرض بيراميدز كان أكبر من الأهلي

تاريخ النشر: 02/01/2024
42
منذ 8 شهور
الأهلي

تحدث مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصريحات قوية خلال تواجده مع مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت.

وصرح مروان عطية بأنه وافق علي الانتقال إلى الأهلي مباشرة، وكان ينتظر نتيجة المفاوضات مثل نتيجة الثانوية العامة، كما أنه تنازل عن مبلغ كبير للاتحاد السكندري من أجل إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

كهربا يفاجئ جماهير الأهلي بطائرة هيليكوبتر قبل انضمامه للمنتخب

إمام عاشور: اعلم سيستم الأهلي.. ولا توجد مشكلة مع فيتوريا

وقال مروان عطية إن عرض بيراميدز كان أكبر بكثير من عرض الأهلي، وكنت قريب من الانتقال إلى الزمالك، لكن والدي طلب مني الانتظار لأن الأهلي من الممكن أن يحاول التعاقد معي، وهو ما حدث في النهاية.

وأضاف: محمد مجدي قفشة أول من تحدث معي قبل الانتقال إلى الأهلي، والشناوي طلب مني الانضمام للفريق خلال معسكر منتخب مصر وتحدث معي بشكل جيد مع الإدارة.

وأكد مروان عطية بأنه كان يمر بفترة نفسية صعبة جداً وحالة حزن كبيرة بعد وفاة والده، وفي مباراة التتويج بالدوري المصري كان يبحث عنه في المدرجات ليحتفل معه بالبطولة.

وتابع مروان عطية: لما مشيت من الاتحاد السكندري ضحيت بمبلغ كبير، بس أنا حسبتها إني رايح ألعب في النادي الأهلي، تاريخ وانجازات وبطولات، كفاية إن أي حد ماشي في الشارع عارفك، لما أكسب بطولات وألعب قدام بنزيما وكانتي وأحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة كأس العالم للأندية، تساوي الدنيا كلها.

وأكمل: الشناوي أفضل حارس مرمى في أفريقيا، ونشعر بالأمان في وجوده، كما أن كهربا وخالد عبدالفتاح بيحبو الهزار جداً، وطاهر لاعب محترف ودائماً ما يكون له تأثير قوي عند مشاركته في المباريات.

واختتم مروان عطية تصريحاته قائلاً: من صغري كنت أحلم بالانتقال الي الأهلي، وشرف كبير لي ارتداء القميص الأحمر، لأن الأهلي نعمه كبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن