خاص| حل أزمة الأهلي في يد كولر .. "مفاضلة بين نيجيري وإيفواري"

تاريخ النشر: 02/01/2024
1440
منذ 8 شهور
كولر

لايزال النادي الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه الفرنسي انتوني موديست لاعب الفريق، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مستوى موديست دفع إدارة النادي الأهلي للبحث من جديد عن أجنبي جديد، لحل أزمة الهجوم التي ظهرت بوضوح في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول اليوم على استاد العاصمة الإدارية

مران الزمالك| برنامج تأهيلي لـ شيكابالا.. وجلسة معتمد جمال

وفي الوقت الذي يحاول فيه الأهلي الوصول إلى صيغة تفاهم مع سيريس السويدي لإنهاء صفقة الفلسطيني وسام أبو علي، تسعى إدارة الكرة لإضافة حلول جديدة للأزمة، عبر التعاقد مع لاعبين شباب أجانب في الخط الأمامي. 

وعلم "كورابيا"، أن هاني رمزي نجم الأهلي السابق، والمسئول الأول عن طاقم الاسكاوتنج في النادي، قام مؤخرًا بعرض ثنائي أجنبي على لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والذي بدوره أرسل الملف إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ورشح رمزي لإدارة الكرة، مهاجم من كوت ديفوار وآخر من نيجيريا، ومن المقرر أن يحسم كولر موقفه للتعاقد مع أحدهما فقط، ليكون في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم تحت السن، لعدم شغل مكان في قائمة الفريق، خاصة وأن الأهلي يمتلك 5 أجانب.

وفي سياق آخر، منح النادي الأهلي لاعبيه، راحة من التدريبات لمدة 10 أيام، عقب التتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، مستغلا فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن