خاص كورابيا| 3 نجوم ضحايا كولر في الأهلي.. تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 02/01/2024
1748
منذ 8 شهور
كولر

مع بدء موسم الانتقالات الشتوية في الملاعب المصرية، بدأ الحديث يدور داخل النادي الأهلي حول رحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناء على توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني .

وشهدت كواليس الأهلي في الساعات الأخيرة طرح سيناريو رحيل 3 لاعبين نالوا قبل أشهر ثقة مارسيل كولر وطلب استقدامهم أو عودتهم إلى صفوف الأهلي قبل أن يتم التراجع في اللحظات الأخيرة حاليا .

اقرأ أيضا

خاص| حل أزمة الأهلي في يد كولر .. مفاضلة بين نيجيري وإيفواري

خاص| جلسة كولر والخطيب تحسم مصير طاهر محمد طاهر في الأهلي

وقرر مارسيل كولر مدرب الأهلي فتح باب الرحيل أمام 3 لاعبين لم يقدم أيا منهم أوراق اعتماده للمدرب وفقا لرؤية المدير الفني .

ويرصد كورابيا قصة 3 لاعبين خابت أحلام مارسيل كولر مدرب الأهلي في النصف الأول من موسم 2023-2024 .

 

1- خالد عبد الفتاح - أزمة ثقة

لم يمنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ثقته للمدافع والظهير خالد عبد الفتاح، وخرج اللاعب تماما من حسابات كولر، ولم يبدو أن كولر عازم على منح بصيص من الأمل للاعب القادم من سموحة في صفقة توقع لها الجميع النجاح، ليقترب من الرحيل.

 

2- صلاح محسن .. عقم الهجوم

لم ينجح صلاح محسن بعد عودته من الإعارة في سيراميكا كليوباترا قبل بداية الموسم الجاري في تقديم نفسه رغم حصوله على الفرصة من جانب مارسيل كولر، وبات رحيله عن الفريق مطلوبا من جانب مدرب الأهلي في الميركاتو .

 

3- محمد كريستو .. اخفاق تونسي 

خرج محمد كريستو لاعب الوسط التونسي من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الموسم الجاري بعد مرور عام كامل على انتقاله له قادما من النجم الساحلي التونسي في صفقة كان مارسيل كولر طلبها في وقت سابق.

حمل تطبيق كورابيا الآن