تطور عاجل في تعاقد الزمالك مع ناصر ماهر .. كورابيا يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 19/01/2024
508
منذ 8 شهور
ناصر ماهر

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع ناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد حل أزمة إيقاف القيد خلال الساعات الماضية.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ " كورابيا"، أنه هناك مفاوضات قوية من إدارة نادي الزمالك من أجل ضم ناصر ماهر، ولكن لم يتم حسم الأمر حتي الأن.

اقرأ أيضا

أول تعليق من عضو الزمالك على حل أزمة القيد.. مطالبة وتحذير

قالوا عن الزمالك| تهديد بالسرقة ورسالة تحذير للمجلس بسبب الصفقات

وأضاف المصدر، أن وليد دعبس رئيس النادي هو المسئول الأول عن المفاوضات مع نادي الزمالك في صفقة ناصر ماهر.

وتابع المصدر، أن كل الأمور مطروحة بشأن الحصول على لاعبين ضمن صفقة ناصر ماهر للزمالك أو الحصول على مقابل مادي مقابل انتقالهم، مشيرًا أن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.

و يعلن المجلس أنه قد انتهى تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل على وإنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوى أندية الشرق الأوسط و افريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن