تفاصيل إصابة أحمد فتوح في الزمالك| تشخيص طبي صادم 

تاريخ النشر: 02/02/2024
204
منذ 7 شهور
أحمد فتوح

كشف مصادر إعلامية مقربة من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إصابة اللاعب بمزق في الخلفية تتطلب غيابه عن الملعب مدة تقترب من شهر ونصف.

وقالت المصادر المقربة إن اللاعب أجرى فحوصات طبية عقب عودة المنتخب إلى القاهرة أكدت إصابته بمزق في الخلفية وتحديدا في أحد الأوتار

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| عقد أحمد فتوح 25 مليون وحل مشكلة إيقاف القيد

عاجل: أحمد فتوح يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات

وأكدت المصادر أنه وفقا للفحوصات يحتاج أحمد فتوح من شهر إلى شهر ونصف، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الكونغو الخيرة للمنتخب بأمم إفريقيا.

تلقت جماهير الزمالك نبأ حزينا باستمرار غياب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض لمدة شهر ونصف عن الملاعب، في وقت كان فريقه في اشد الاحتياج إلى خدماته، خاصة مع العهد الجديد الذى بدأه الفريق والمدرب الجديد الذي سيتولى المهمة رسميا خلال ساعات.

المشكلة أن الزمالك سوف يواجه أزمة في الجبهة اليسرى، خاصة مع رحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، وعدم التعاقد مع ظهير أيسر، حيث سيتواجد محمد عبد الشافي وحيدا في الجبهة اليسرى، وسيكون من الصعب عليه تحمل تلك الجبهة منفردا مع كبر سنه وكثرة إصابته.

يأتي ذلك بعدما اشترط مسئولو نادى الزمالك وصول عروض رسمية قوية ومقابل مادى يرضى إدارة النادى، للموافقة على رحيل أحمد فتوح لاعب الفريق عن صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن