الأهلي ضد يانج أفريكانز| الموعد والتشكيل المتوقع..القنوات الناقلة

تاريخ النشر: 01/03/2024
341
منذ 6 شهور
الأهلي ضد بلدية المحلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الذى يخوض به مواجهة يانج أفريكانز في السادسة مساء اليوم الجمعة من منافسات دورى أبطال أفريقيا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناتي، بي إن سبورتس 6 المشفرة، وأون تايم سبورتس الأرضية المجانية.

اقرأ أيضا

استبعاد كهربا وعودة كوكا.. قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز

كولر: مباراة يانج أفريكانز حاسمة ولدي حلول لمشاكل الأهلي الدفاعية

تشكيل المتوقع للأهلى أمام يانج أفريكانز  جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، بيرسي تاو ورضا سليم.

الهجوم: وسام أبو علي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، إلى طاقم تحكيم من بنين، حيث من المقرر أن يتكون الطاقم التحكيمي للمباراة من البنيني لويس ديجيندو حكمًا للساحة، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

ومن جانبه طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى لاعبيه بالفوز على يانج أفريكانز لضمان صدارة المجموعة وانتظار المنافس الذى سيلاقيه في الدور التالى بالبطولة.

ويستعيد المارد الأحمر جهود نجمه مروان عطية الذى غاب عن مواجهة ميدياما الغانى بسبب الإيقاف، فيما يخرج من الحسابات الحمراء الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلى بسبب عدم القيد الأفريقى، وكذلك محمد الشناوى وياسر إبراهيم وأليو ديانج بسبب الإصابة.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

 افتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى.

افتتح يانج أفريكانز التنزانى مشواره في النسخة الحالية بدوري ابطال افريقيا بالفوز على أساس تيليكوم بطل جيبوتى بهدفين دون رد في الدور التمهيدى الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزاً عريضاً بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف ، ونجح في تخطى عقبة المريخ السودانى في الدور التمهيدى الثانى بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية دون رد ثم تعادل مع الاهلى بهدف لكل فريق ثم تعادل مع ميدياما الغانى بهدف لكل فريق ثم فاز على ميدياما بثلاثية دون رد.

حمل تطبيق كورابيا الآن