لاعب فيوتشر يتحدى الزمالك بتصريح مثير: قادرون على الفوز والتأهل

تاريخ النشر: 07/04/2024
34
منذ 5 شهور
خالد رضا - مودرن فيوتشر

تحدث خالد رضا مدافع فريق مودرن فيوتشر، عن حظوظ فريقه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وتحقيق الفوز على الزمالك ف مباراة العودة التي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الأحد.

وأكد خالد رضا خلال المؤتر الصحفي لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، أن فريقه قادر على هزيمة الزمالك في هذا اللقاء، والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة الكونفيدرالية. 

اقرأ أيضا

مدرب فيوتشر: حظوظنا قائمة بالتأهل على حساب الزمالك ونلعب دون ضغوط

عمر جابر: الزمالك لم يحسم بطاقة التأهل حتى الآن وفيوتشر منافس صعب

وصرح مدافع فيوتشر بأنه لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة، فجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، والآن علينا تركيز على مباراة الزمالك، لأن أمامنا شوط ثاني علينا الفوز به، بعد خسارتنا في مباراة الذهاب.

وتابع: التوفيق غاب عن لاعبي مودرن فيوتشر خلال مواجهة الذهاب، ونتمنى أن نحقق هدفنا وأن نخرج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا على استكمال مشوارنا في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأتم: الزمالك فريق كبير ونحن نعلم ذلك جيدًا، لكن مودرن فيوتشر فريق كبير أيضاً، واللاعبين والجهاز الفني قادرون على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

وسيلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر مساء غداً الأحد، في إياب مباريات ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج مودرن فيوتشر للفوز على الزمالك بفارق هدفين على الأقل، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن