موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 08/04/2024
91
منذ 5 شهور
الزمالك وفيوتشر

حجز الزمالك مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما تفوق على مودرن فيوتشر بالدور ربع النهائي في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم الأحد، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول بالكونفيدرالية

بتسديدة صاروخية..أحمد حمدي يسجل هدف التعادل للزمالك بمرمى فيوتشر

وتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بخسارة مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الزمالك إلى الدور المقبل بعدما تفوق على فيوتشر ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3/2.

وفي السايق ذاته، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة دريمز الغاني والملعب، والتي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، وانتهت بهدف في شباك كل فريق.

وضمن دريمز الغاني تأهله إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية على حساب الملعب المالي، بفضل نتيجة مباراة الذهاب، والتي حقق خلالها الفوز خارج ميدانه بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن في وقت سابق، عن مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيخوض الزمالك مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني على أرضية ستاد القاهرة، والتي ستقام يوم الأحد، الموافق 21 من شهر أبريل الجاري.

ويلعب الزمالك مباراة العودة خارج الأرض ، والتي تقرر إقامتها يوم الأحد، بتاريخ 28 من شهر أبريل 

حمل تطبيق كورابيا الآن