النصر ضد الهلال.. قمة سعودية على كأس السوبر الليلة بالإمارات

تاريخ النشر: 08/04/2024
22
منذ 5 شهور
النصر السعودي

يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره النصر، اليوم الاثنين، في ديربي الرياض، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الديربي المنتظر.

  وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر السعودي، التي تقام للمرة الثانية بنظام مشاركة 4 أندية، وهي: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

اقرأ أيضا

النصر يكتسح الطائي بخماسبة| هاتريك رونالدو يقتل المباراة

النصر يفوز على أهلي جدة بهدف في دوري روشن السعودي

ويخوض فريق النصر في البطولة كونه وصيف بطولة الدوري السعودي للموسم الماضي، بينما يشارك الهلال كونه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيضرب الفائز من هذه المواجهة موعداً مع نادي اتحاد جدة أو نادي الوحدة في المباراة النهائية للمسابقة، التي تقام خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

ويدخل الزعيم هذه المواجهة بطموحات مرتفعة سعيًا لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، ويسعى لتجنب كسر هذا الرقم أمام غريمه التقليدي النصر.

ويمتلك الزعيم هذا الموسم مستويات مميزة وسلسلة مكونة من 32 مباراة بلا هزيمة تحت قيادة مدرب الفريق جورجي جيسوس، ويطمح الفريق في مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق لقب جديد في موسمه الاستثنائي.

في المقابل فريق النصر السعودي بقيادة مدربه لويس كاسترو الذي أعلن أنه سيسعى لتحقيق بطولتي كأس السوبر وكأس الملك، يأمل في تحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام غريمه الهلال.

واستطاع الزعيم الفوز في آخر مواجهتين جمعت بينهم أمام النصر، في الدوري، وكأس موسم الرياض.

ويتسلح النصر بخدمات نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو، متصدر قائمة هدافي الدوري السعودي، والذي استطاع تسجيل “هاتريك” مرتين على التوالي، الأولى في مواجهة الطائي والثانية أمام أبها.

حمل تطبيق كورابيا الآن