الأعلى والأقل تأثيرا..تقييم لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة القمة

تاريخ النشر: 16/04/2024
179
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

انتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك فوز مستحق على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

الكشف عن حجم إصابة زيزو وفتوح في قمة الأهلي والزمالك.. صدمة جوميز

كولر يعاقب لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك.. ماذا فعل؟

وتقدم الزمالك في النتيجة عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 43، قبل أن يتمكن أحمد عبدالقادر من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وعاد سيف الدين الجزيري ليضيف الهدف الثاني لفريق الزمالك، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 84، ليسددها في المرمى بقوة، وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز التاسع، والذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

تقييم لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة القمة

ويرصد كورابيا في السطور التالية، تقييم أبرز لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة القمة، والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بنتيجة 2/1.

وكان سيف الدين الجزيري هو صاحب التقييم الأعلي بين جميع لاعبي الزمالك بنسبة 8.2، بينما كان أحمد عبدالقادر هو صاحب التقييم الأعلى بين جميع لاعبي الأهلي بنسبة 7:5، وذلك وفقًا لموقع "SofaScore" العالمي، المتخصص بأرقام وإحصائيات اللاعبين في المباريات.

تقييم لاعلي الزمالك أمام الأهلي

وحصل الخماسي سيف الدين الجزيري، ترافيس موتيبا، عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا وحسام عبدالمجيد، على التقييم الأعلي بين لاعبي الزمالك أمام الأهلي، والذي جاء كالتالي:

- سيف الدين الجزيري: 8.2

- ترافيس موتيبا: 7.3

- عبدالله السعيد: 7:0

- حسام عبدالمجيد: 7:0

- نبيل عماد دونجا: 7:0

بينما حصل الثلاثي أحمد سيد زيزو، محمد عواد وأحمد فتوح على التقييم الأقل في المباراة، والذي جاء كالتالي:

- أحمد سيد زيزو: 6.5

- أحمد فتوح: 6.5

- محمد عواد: 6.5

تقييم لاعلي الأهلي أمام الزمالك

وحصل الخماسي أحمد عبدالقادر، وسام ابو علي، محمد مجدي قفشة، رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، على التقييم الأعلي بين لاعبي الأهلي خلال مواجهة الزمالك، والذي جاء كالتالي:

- أحمد عبدالقادر: 7:5

- محمد مجدي قفشة: 7.2

- وسام ابو علي: 7.1

رامي ربيعة: 7.1

- أحمد نبيل كوكا: 7.0

بينما حصل الثلاثي أنتوني موديست، محمد هاني، وعلي معلول على التقييم الأقل في المباراة، والذي جاء كالتالي:

- محمد هاني: 6.3

- أنتوني موديست: 6.4

-  علي معلول: 6.5

حمل تطبيق كورابيا الآن