خاص| كارثة كبرى في الأهلي..أكرم توفيق يهدد بالرحيل بعد أزمة القمة

تاريخ النشر: 16/04/2024
1549
منذ 5 شهور
أكرم توفيق

سيطرت حالة من الغضب على أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد استبعاده من مباراة القمة أمام الزمالك، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتعرض الأهلي لخسارة قاسية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الكشف عن عقوبة رونالدو بعد واقعة الهلال والنصر.. إيقاف وغرامة

خاص| خطاب رسمي من الأهلي بشأن مباراة مازيمبي .. توابع خسارة القمة

وتواجد أكرم توفيق على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مواجهة الزمالك، ليستمر استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة بقرار فني من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وعلم "كورابيا" أن أكرم توفيق غاضب من استمرار تجاهله من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد خروجه من حساباته الفنية مؤخرًا، واستبعاده من التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الماضية.

وقال مصدر داخل الأهلي، أن أكرم توفيق تحدث مع أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق، عن عدم رضاه تجاه قرار مارسيل كولر بعدم مشاركته في مباراة الزمالك.

وأبدى أكرم توفيق استيائه من عدم حصوله على الفرصة بشكل كامل، في ظل استبعاده المستمر من المباريات، كما أنه الجهاز الفني يمنحه اللعب لدقائق معدودة في المباريات، والتي لا يستطيع من خلالها إثبات أحقيته في العودة إلى التشكيل الأساسي.

وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن أكرم توفيق طلب من الجهاز الفني حسم موقفه مع الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب أصبح يفكر في الرحيل عن الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، حال استمرار خروجه من الحسابات الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

حمل تطبيق كورابيا الآن