طارق السعيد يكشف تفاصيل تحريض مجلس الزمالك السابق ضد الأهلي

تاريخ النشر: 22/04/2024
174
منذ 4 شهور
مرتضي منصور

يرى طارق السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأهلي، أن الفارس الأبيض بالغ في الفرحة، بعد الفوز ضد المارد الأحمر، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وتابع السعيد في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك كان عليه أن يكون حذر في فرحته، لا بد أن يفرح ولكن ليس بهذا الأمر المبالغ فيه، خاصةً أنه لم يحصل على بطولة ولكن مباراة بثلاث نقاط".

اقرأ أيضا

خاص| جلسة الخطيب تحيل موديست للدكة في الأهلي بعد مفاجأة كولر

مدرب حراس الأهلي: الشناوي رقم 1 ولكن من الصعب انضمامه للمنتخب

وأوضح أنه لم يرى أي شئ سئ داخل المارد الأحمر، وكان له وضعيته داخل الفريق ويعتبر تلك الفترة من الفترات المميزة في مسيرته الكروية، قائلا: "مشوفتش أي حاجة وحشة من النادي الأهلي سواء مسؤولين أو جماهير، وأنا في أشد الندم في تصريحاتي ضده".

وأضاف طارق السعيد: "تصريحاتي ضد الأهلي جاءت بأمر من جانب طرف غير مباشر للمستشار مرتضى منصور للعمل داخل الزمالك، وجماهير الزمالك حسستني بالكُفر بعد ارتباط اسمي بالجهاز الفني".

وأكد نجم الزمالك والأهلي السابق أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مستواه تأثر براتبه المرتفع، قائلا: "رمضان صبحي يحصل على راتب خيالي، بدون أي بطولة وبالتالي لن يهين نفسه خاصةً أنه راتبه مضمون".

وختم طارق السعيد: "التعاقد مع اللاعبين في مصر يكون بالمباراة وليس بالتخطيط، ولكن في النهاية المجد داخل الأهلي والزمالك أصحاب البطولات".

حمل تطبيق كورابيا الآن