عبدالرحمن مجدي يكشف أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك والأهلي..مفاجأة

تاريخ النشر: 06/06/2024
73
منذ 3 شهور
الإسماعيلي

كشف عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، عن أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك والأهلي خلال السنوات الماضية، رغم دخول مسئولي القطبين في محاولات اللتعاقد معه.

وأكد عبدالرحمن مجدي أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الأهلي والزمالك خلال الفترات السابقة، لكنه المفاوضات كانت دائمًا ما تفشل في النهاية لأسباب مختلفة.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مدرب بوركينا فاسو:سنقدم مباراة قوية ضد منتخب مصر ولا نخشي الجمهور

وصرح عبدالرمن مجدي عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأنه يلعب الآن في النادي الإسماعيلي، وهو نادي كبير ولديه جماهير عظيمة، ويشكرهم على الدعم ومساندة الفريق واللاعبين، رغم النتائج الغير جيدة التي يحققها الفريق مؤخرًا.

وقال نجم الدراويش إن الإسماعيلي يعيش أوقاتًا صعبة هذه الفترة، لكن الجهاز الفني واللاعبين يحاولون بكل قوتهم الخروج من هذه الأزمة، وتحقيق نتائج جيدة في المباريات المتبقية في الدوري المصري هذا الموسم.

وتطرق عبدالرحمن مجدي للحديث عن حقيقة إقترابه من الإنتقال إلى الأهلي، وكذلك أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك في اللحظات الأخيرة.

وأشار عبدالرحمن مجدي إلى أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الزمالك، وعقد جلسة مع بعض مسئولي القلعة البيضاء لحسم الصفقة بعد نهاية عقده مع الإسماعيلي، ولكنه طلب من إدارة النادي تجديد تعاقده حت يتم الإستفادة منه ماليًا، ولكن المفاوضات فشلت بين الناديين بسبب خلافات مالية.

وأتم عبدالرحمن مجدي تصريحاته بأن الاهلي كان قريبًا أيضًا من التعاقد معه، ولكن كان هناك مشكلة تسببت بتعطيل الصفقة، بعدما تم إيصال معلومة إلى مسئولي الأهلي بأنني لاعب غير ملتزم.

حمل تطبيق كورابيا الآن